الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرب آسيا على موعد مع يوم صعب خارج الديار في تصفيات كأس العالم 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: عرب آسيا على موعد مع يوم صعب خارج الديار في تصفيات كأس العالم 2014    الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 1:18 am



ستكون 8 منتخبات عربية على موعد مع إختبارات صعبة للغاية خارج الديار غداً الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من المرحلة قبل الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ،في الوقت الذي سيخوض فيه المنتخب اللبناني مباراته في بيروت.

المنتخبات العربية ستكون في مفترق طرق خلال هذه الجولة التي يراها البعض حاسمة من حيث الإستمرار في المنافسة أو الخروج المبكر من التصفيات للكثير من منتخباتنا العربية المطالبة بالعودة إلى بلدانها بإنتصارات ثمينة تحيي بها آمالها من جديد.

منتخبات السعودية والإمارات وعمان ستكون مطالبة أكثر من غيرها بتحقيق الفوز ولا شيئ أخر غيره ،لأن تحقيق أي نتيجة أخرى سيعني الخروج العملي من المنافسة.

الأخضر السعودي سيحل ضيفاً على منتخب تايلاند في بانكوك وهو مطالب قبل تحقيق الفوز بمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها أمام أستراليا في الجولة الماضية ليتراجع للمركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.ولن تكون مهمة الأخضر سهلة أمام أصحاب الأرض الذين يملكون الرغبة والإمكانيات للمضي قدماً نحو تحقيق حلم كبير خاصة وأنهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة ذاتها سيحل المنتخب العماني ضيفاً على نظيره الأسترالي في مواجهة صعبة للغاية للأحمر الذي يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة في وقت يدخل فيه المنتخب الاسترالي متصدراً المجموعة برصيد 6 نقاط.

المنتخب الإماراتي يسعى للتمسك بالأمل الأخير في المجموعة الثانية عندما يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام المنتخب الكوري الجنوبي في سيول،ويعلم الأبيض الإماراتي أن أي نتيجة غير الفوز تعني إقصاءه من التصفيات بعد خسارته في مباراتيه السابقيتن وإحتلاله قاع المجموعة بلا رصيد،مقابل 6 نقاط للمنتخب الكوري متصدر المجموعة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ستكون المواجهة عربية خالصة بين منتخبي لبنان والكويت ببيروت،ويدخل المنتخب اللبناني اللقاء محتلاً المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل 4 نقاط للمنتخب الكويتي المرشح بقوة لخطف إحدى بطاقتي التأهل.

وفي المجموعة الأولى سيكون المنتخب العراقي في مهمة صعبة أمام منتخب الصين في إطار سعيه لمواصلة علاج البداية السيئة للتصفيات بالخسارة أمام الأردن على ملعبه.ويحتل المنتخب العراقي المركز الثالث في التصفيات برصيد 3 نقاط وه نفس رصيد التنين الصيني وستكون المواجهة بينهما بمثابة فض الإشتباك على المركز الثاني.

في الوقت الذي يسعى فيه المنتخب الأردني إلى إحكامه على صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد 6 نقاط،وذلك من خلال الفوز على منتخب سنغافورة الذي يحتل المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وإستمراراً للمواجهات العربية خارج الديارفي هذه الجولة ،فإن المنتخب البحريني سيكون على موعد مع مواجهة مثيرة أمام منتخب إيران في طهران في المجموعة الخامسة.ويدخل المنتخبان اللقاء برصيد 4 نقاط وبأفضلية في إيرانية في الأهداف وضعته في الصدارة في حين يحتل الأحمر المركز الثاني.

ووسط تعزيزات أمنية غير مسبوقة يحل منتخب قطر صاحب المركز الثالث بنقطتين على ملعب بونج كارنو بأندونيسيا لمواجهة منتخبها الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.وتحقيق العنابي للفوز في هذه المواجهة سيعزز فرصه بقوة في خطف إحدى بطاقتي المجموعة.

أما المجموعة الثالثة التي لا يتواجد بها أي فريق عربي،فيلتقي منتخبا كوريا الشمالية وأوزبكستان في مواجهة مباشرة بينهما علي المركز الثاني الذي يحتله المنتخب الأوزبكي برصيد 4 نقاط مقابل 3 نقاط للمنتخب الكوري في المركز الثالث.

وفي المواجهة الثانية يخوض المنتخب الياباني متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني،مواجهة سهلة إلى حد بعيد امام منتخب طاجيكستان متذيل الترتيب بلا رصيد.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
عرب آسيا على موعد مع يوم صعب خارج الديار في تصفيات كأس العالم 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عالمية :: كورة اسيوية-
انتقل الى: