الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بنعطية :"شرف كبير أن تحظى باهتمام اليوفي والميلان"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: بنعطية :"شرف كبير أن تحظى باهتمام اليوفي والميلان"    الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 7:33 am

بعدما بزغ نجمه كافضل مدافعي الكالتشيو بفضل تالقه في الموسم الماضي وكذا بداية هذا الموسم رفقة ناديه اودينيزي الايطالي ، اصبح الدولي المغربي المهدي بنعطية مطلبا رئيسيا لاعتد الاندية الايطالية واعرقها كما عليه الحال في انجلترا ، ومن اجل التعرف على صحة ذلك قام موقع فوت ميركاتو بالاتصال ببنعطية . هذا الاخير اكد الأمر كما عبر عن سروره لاهتمام اندية بقيمة يوفينتوس ، ميلان ، ونابولي به ،

لكنه اوضح في المقابل بانه حاليا وفي لفريقه اودينيزي اذ قال المهدي :

" انا على علم بذلك . فلدي وكيل اعمالي موسى سيسوكو والذي يتكلف بفرنسا ، وانجلترا ، والذي تلقى بالفعل بعض العروض ، وكلاوديو فاغيجي ممثلي في ايطاليا ايضا . وهذا صحيح بانه لا يكف عن الاتصال بي لاخباري قليلا بكل ما يقال . سواء كان ميلان او يوفينتوس فانه لشرف كبير ان ترى بان مدربي هاته الفرق يهتمون بك . لكننا في اكتوبر ، ولا يوجد هنالك لاعب على الاطلاق وقع عقدا في وقت مبكر جدا خلال الموسم . في الوقت الراهن ، الشيء الاكثر اهمية هو التالق مع اودينيزي في الدوري ، والامر الذي يبدو مؤكدا هو انني لن ارحل الا صوب فريق كبير . "

بنعطية ورغم تالقه وابداعه فلا يريد حرق المراحل ، ويعرف جيدا من اين اتى ، ومن المتوقع بشكل كبير ان لا يغادر فريق الفريولي خلال الميركاتو الشتوي القادم . وهو عربون محبة وتقدير لفريقه اودينيزي والذي فتح له ابواب السيريا أ ، كما منحه مؤخرا عقدا يليق بامكانياته . اذ صرح مدافع اسود الاطلس ، :

" في يونيو ، امضيت على عقد جديد ، وكنت مسرورا لان ذلك كان دليلا على الثقة . لقد اصبحت مرتبطا لغاية يونيو 2016 مع تحسين قيمة الراتب . في الوقت الحالي لا افكر سوى في اودينيزي ، و لا انسى ما ادين به اتجاه هذا الفريق . نعم هذا صحيح بانه في ايطاليا يوجد الكثير من الاشاعات بخصوص الميركاتو . وفي هذا الوقت ، انه لنوع من الجنون ، لقد بدأ الحديث في كل الاتجاهات ، وكما اقول فهناك موسم من اجل اكماله . "

اذن بنعيطة مدد عقده مع اودينيزي الى غاية يونيو 2016 بداية هذا الموسم وتم تحسين عقده ماديا ، وبخصوص رحيله فلا يبدو انه سيغادر اسوار الفريولي خلال هذا الموسم . لكن كل شيء ممكن
.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
بنعطية :"شرف كبير أن تحظى باهتمام اليوفي والميلان"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عالمية :: كورة ايطالية-
انتقل الى: