الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسود الأطلس يدعون الجماهير المغربية للاحتفال بالتأهل لنهائيات الأمم عقب مواجهة إفريقيا الوسطى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: أسود الأطلس يدعون الجماهير المغربية للاحتفال بالتأهل لنهائيات الأمم عقب مواجهة إفريقيا الوسطى    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 7:54 pm


أجمع لاعبو منتخب المغرب " أسود الأطلس " من خلال تصريحاتهم قبل المباراة الحاسم التي تنتظرهم أمام منتخب تانزانيا في آخر جولة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 ، على ضرورة تحقيق الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى الجابون وغينيا الإستوائية المنظمتين بالتشارك للمونديال الإفريقي القادم.

وبدت المعنويات مرتفعة خلال المعسكر التحضيري الذي يخوضه أسود الأطلس بمدينة مراكش منذ يوم الإثنين الماضي، إذ ظهر تلاحم وانسجام كبيرين بين اللاعبين سواء المحترفين والمحليين..
* بدر قادوري الظهير الأيسر المحترف بنادي سيلتيك جلاسكو الأسكتلاندي، قال عن المواجهة:

«لن نفوت الفرصة على أرضنا وأمام جماهيرنا، نحن واعون بالمسؤولية ونريد إسعاد الجماهير التي نعرف أنها ستتوافد بكثافة لملعب مراكش.. لن نستصغر خصمنا منتخب تانزانيا، فنحن نعرف أنه سيأتي للدفاع عن حظوظه، لهذا فالمباراة قد تعرف ندية كبيرة بيننا.. نحن جاهزون وسنكون في الموعد إن شاء الله».

* أما المهدي بنعطية الذي يتألق بشكل لافت في الدوري الإيطالي رفقة ناديه أودينيزي فيرى أن المواجهة تستدعي التعامل معها بكل جدية، وقال:

«كنا نمني النفس بحسم التأهل لكأس إفريقيا 2012 أمام منتخب أفريقيا الوسطى، لكن ظروف المباراة لم تساعدنا على تحقيق ذلك.. ربما شاء القدر أن نحتفل بالتأهل إن شاء الله أمام جمهورنا وعلى أرضنا أمام تانزانيا في مباراة سنلعبها بكامل الحزم والجدية".

أمامنا فرصة العمر للتأهيل إلى النهائيات التي تمنيت أن أحضرها عام 2010.، وأملي إن شاء الله أن نفوز ونواصل تقديم أفضل العروض لنسعد الجمهور المغربي الذي سيخلق الحدث يوم المباراة».

* ويرى أسامة السعيدي الذي بات من القطع الأساسية بتشكلية الأسود أن مواجهة تانزانيا خطوة نحو تحقيق حلم كبير:

«لقد قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب إفريقيا الوسطى وكنا الأقرب إلى الفوز، لكننا اليوم بإصرار كبير لتحقيق الفوز الذي سيؤهلنا إلى النهائيات الإفريقية وهو الحلم الذي أريد تحقيقه أمام منتخب تانزانيا، سأعمل جاهدا على تسجيل هدف في هذه المباراة كما فعلت في مباراة الجزائر»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
أسود الأطلس يدعون الجماهير المغربية للاحتفال بالتأهل لنهائيات الأمم عقب مواجهة إفريقيا الوسطى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عربية :: كورة مغربية-
انتقل الى: