الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكرياء الزروالي وعجائب الأرقام في وفاته ..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: زكرياء الزروالي وعجائب الأرقام في وفاته ..!    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:48 am

زكرياء الزروالي من مواليد مدينة بركان الشرقية في 24 ماي 1978 . بدأ أولى لمساته الكروية رفقة فريق نهضة بركان الذي فتح له الطريق لبداية مسيرته الكروية آملا في تحقيق النجاح و الوصول إلى الأفضل في المستقبل .

وفي سنة 2004 - 2005 كان زكرياء الزروالي على موعد لحمل قميص المولودية الوجدية و الذي قضى رفقته موسما كاملا قدم فيه أفضل مستوياته الفنية ليجذب اهتمام أكبر الفرق في الدوري المغربي لينتهي به المطاف في التوقيع لفريق الرجاء البيضاوي تاركا أصدقائه و فريقه السابق . وليبدأ تجربة جديدة مع الفريق الأخضر قضى المرحوم حوالي 5 سنين رفقة الرجاء سجل من خلالها هدفين . وكان أولى أهدافه ضد فريقه السابق مولودية وجدة وفي مدينة وجدة بالضبط . وكان اللاعب قد قضى موسما واحد في دوري الهواة البلجيكي بعد آن كان قد أوقف من طرف الكاف لموسم واحد إثر اعتدائه على الحكم المالاوي روبرت كاليوطو . ليعود مرة آخري للقلعة الخضراء ليكمل موسمه السادس رفقة الفريق .
الفقيد عرف بأخلاقه العالية و بطموحه و إصراره على المثابرة في الدفاع على ألوان الرجاء العالمي. وهو الذي أدى إلى استدعائه لتمثيل أسود الأطلس لأول مرة ضد الكامرون يوم 14 نونبر 2009 ضمن إطار إقصائيات كأس العالم 2010.

و في يوم الاثنين 3 أكتوبر 2011 كان اللاعب على موعد مع مفارقة ذكريات كرة القدم راحلا إلى المولى عز وجل . هذا اليوم الذي لم يصدق فيه آي عاشق للكرة المغربية فراق أحد أبنائهم . اليوم الذي ترك الحزن و الألم في نفوس اللاعبين المغاربة . اليوم الذي فارق فيه المرحوم الحياة الدنيوية .

الرقم 3 للاعب سيتذكره كل مغربي عاشق للكرة المستديرة . لأن اللاعب توفي يوم 3 آكتوبر في سن 33 و كان آخر هدف له سجله في الدقيقة 33 ضد الجيش الملكي .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
زكرياء الزروالي وعجائب الأرقام في وفاته ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عربية :: كورة مغربية-
انتقل الى: