الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبريو مهاجم أوروجواي : المنتخب البرازيلي يعاني من بعض القصور .. ولكن لديه الوقت للتغلب عليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: أبريو مهاجم أوروجواي : المنتخب البرازيلي يعاني من بعض القصور .. ولكن لديه الوقت للتغلب عليه    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 6:12 am

أعرب سيباستيان أبريو نجم منتخب أوروجواي لكرة القدم عن اعتقاده بأن المنتخب البرازيلي يعاني من "بعض القصور" ولكنه يمتلك الوقت الكافي للتغلب على ذلك.

واستشهد أبريو ، لاعب بوتافوجو البرازيلي ، على ذلك بأن المنتخب البرازيلي لم ينجح في إيجاد لاعب يمكنه تعويض روبرتو كارلوس منذ انتهى مشوار هذا النجم الكبير مع الفريق.

ورغم ذلك ، أشاد أبريو بأداء المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي والذي منح العديد من الفرص للاعبي الفريق.

وأكد أبريو أن المنتخب البرازيلي لديه العديد من اللاعبين المتميزين وأن الأمور تسير حاليا "بعضها لصالحه وبعضها ضده" مشيرا إلى أنه يعني بهذه الأمور التي لا تقف في صف المنتخب البرازيلي أنه لن يشارك في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 حيث يحجز الفريق مقعده في النهائيات مباشرة نظرا لكونه ممثل الدولة المضيفة.

ورغم ذلك ، أوضح أبريو أن هذه الحقيقة تمنح المنتخب البرازيلي الفرصة الجيدة لتجديد صفوفه والتغيير إلى لاعبين أفضل.

وأوضح أبريو أنه يشعر بالسعادة عندما يسمع في البرازيلي عبارات الإشادة والثناء على منتخب أوروجواي الذي فاز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011 ) في تموز/يوليو الماضي والذي فاز بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال أبريو ، في تصريحات لتلفزيون أوروجواي ، "المدرب مينزيس يشيد دائما بأداء منتخب أوروجواي وطريقة اللعب التي يتبعها أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي والتي تتسم بالمنطق والعقلانية".

يولتيق منتخب أوروجواي نظيره البوليفي بعد غد الجمعة في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 ثم يحل ضيفا على منتخب باراجواي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات وهي المباراة التي تمثل مواجهة مكررة لمباراة الفريقين في نهائي كوبا أمريكا 2011 .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
أبريو مهاجم أوروجواي : المنتخب البرازيلي يعاني من بعض القصور .. ولكن لديه الوقت للتغلب عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عالمية :: كورة لاتينية-
انتقل الى: