الرياضي العربي

الرياضي العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوينتروس يلوم ألعاب الهواء والحكم البيروفي ويحملهما المسئولية في هزيمة بوليفيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: كوينتروس يلوم ألعاب الهواء والحكم البيروفي ويحملهما المسئولية في هزيمة بوليفيا    الجمعة أكتوبر 07, 2011 6:13 pm



أكد المدرب جوستافو كوينتروس المدير الفني للمنتخب البوليفي لكرة القدم أن فريقه قدم أداء جيدا في المباراة أمام أوروجواي ولكنه سقط في فخ الهزيمة بسبب عدم إجادته التعامل مع الكرات العالية وألعاب الهواء.

كما ألقى كوينتروس باللوم على أخطاء الحكم البيروفي فيكتور كاريو الذي أدار اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة في مونتفيديو عاصمة أوروجواي وانتهى بفوز أصحاب الأرض 4/2 في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال كوينتروس ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة ، "المنتخب البوليفي لعب جيدا" ولكن الهزيمة بأربعة أهداف من الكرات العالية وجاءت ثلاث منها اثر ضربات حرة "يجعلني حزينا وممتعضا بعض الشيء".

واعترف كوينتروس بأن منتخب أوروجواي استغل واحدة من أهم نقاط القوة لديه وحقق الفوز في المباراة بينما قدم المنتخب البوليفي عرضا جيدا لكنه سقط في فخ الهزيمة نتيجة "الهشاشة الدفاعية".

وأعرب كوينتروس عن اعتقاده بأن خطأ حكم اللقاء لعب دورا في الهدف الثاني لأوروجواي.

وأكد كوينتروس أنه سيسعى الآن إلى تصحيح أوضاع الفريق ومعالجة الأخطاء الدفاعية استعدادا للمباراة القادمة التي يستضيف فيها نظيره الكولومبي يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كوينتروس إن فريقه سيكون بحاجة إلى حصد أكبر عدد من النقاط على ملعبه في لاباز من أجل دعم فرصته في التأهل إلى نهائيات كأس العالم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riadhi-ar.forummaroc.net
 
كوينتروس يلوم ألعاب الهواء والحكم البيروفي ويحملهما المسئولية في هزيمة بوليفيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضي العربي :: كورة عالمية :: كورة لاتينية-
انتقل الى: